Monday, November 03, 2008

NEWS TODAY ARAB:



اكتمال الاستعدادات لبطولة كأس آسيا للجيوجيتسو
أكمل نادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي واللجنة المنظمة لبطولة كأس آسيا للنخبة للجيوجيتسو كافة الترتيبات لإقامة البطولة السنوية لعام 2008 التي ينظمها النادي بالتعاون مع اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو وتحت مظلة مجلس أبوظبي الرياضي وذلك في يومي 12و13 ديسمبر القادم بصالة الاتحاد الرئيسية بمنطقة المشرف في أبوظبي بمشاركة أكثر من 30 دولة آسيوية وأكثر من 120 لاعبا من أبرز اللاعبين على مستوى القارة الصفراء في مقدمتهم أبطال الإمارات بعد النجاح الكبير الذي حققته البطولة الآسيوية الأولى..

وأكد المدرب البرازيلي العالمي كارلوس سانتوس بان النادي واللجنة المنظمة بتوجيهات من الفريق الركن (م) محمد هلال سرور الكعبي رئيس مجلس إدارة النادي رصدت مبلغ 38 ألف دولار كجوائز نقدية للفائزين الأوائل بجانب توفير كافة متطلبات النجاح للبطولة الجماهيرية، فيما وجه محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو بتسخير إمكانات الاتحاد بما يسهم في نجاح البطولة.
وأضاف ? بان الاستعدادات تتواصل لتنظيم بطولة كأس العالم للجيوجيتسو للمحترفين لعام 2009 التي تبلغ جملة جوائزها 100 ألف دولار بمشاركة أبطال من الإمارات، البرازيل، الولايات المتحدة، كندا، اليابان، استراليا والعديد من أبطال أوروبا من حملة الأوزان المختلفة وقد حددت اللجنة الفنية أوزان 62 كجم، 67، 72 77، 82 87، 93 99، وفوق 99 كجم لحملة الأحزمة البيضاء والزرقاء بجانب منافسات الوزن المفتوح. أما حملة الأحزمة البنفسجي والبني والأسود فستكون منافساتهم في أوزان 65 كجم، 75، 85 95، وفوق 95 كجم
ابوظبي ـ البيان الرياضي