Sunday, June 06, 2010

jordan news:



اتحاد الجوجيتسو ينظم بطولة التحدي العالمية والمنتخب يتصدر التصنيف العربي


عمان - نزارعرار - اعلن امين سر اتحاد الجوجيتسو زيد ميرزا توجه الاتحاد اقامة بطولة التحدي العالمية(MMA) خلال شهر تشرين الاول القادم في البحر الميت بمشاركة ابطال عالميين .
وبين ميرزا في حديث ل «الرأي» بان اقامة بطولة التحدي ياتي لمواصلة النجاحات التي تحققت في البطولات السابقة، مضيفا بان الاتحاد سينظم ايضا بطولة العرب خلال شهر كانون الأول القادم في قاعة الارثوذكسي.
واشار بان المنتخب الوطني سيشارك في البطولة الرمضانية التي ستقام في الامارات خلال اب القادم، كما ينظم الاتحاد بطولة المملكة للناشئين في الشهر ذاته.
وكشف بان المنتخب الوطني يحتل حاليا المركز الاول عربيا في انتشار اللعبة والنتائج المميزة، يليه منتخب الامارات في المركز الثاني،والبحرين بالمركز الثالث.
وعبر امين سر الاتحاد عن شكره لجلالة الملك عبدالله الثاني لدعمه لانشطة اللعبة، وقراره بادخال اللعبة في القوات المسلحة، الامر الذي عزز من مسيرة اللعبة وساهم بشكل كبير في نشرها، مضيفا بان العمل يجري حاليا على زيادة انتشار اللعبة بحيث يتم تغطية كافة محافظات المملكة وفقا للخطة الموضوعة.
واضاف: لدينا كم جيد من اللاعبين المميزين من حملة الاحزمة الملونة امثال: زيد ابوسعود، محمد البلبيسي، حيدر رشيد، سعد قويدر، صدام عبدالله، عبدالله نباص، هاشم ارخاعة، محمد محمود، محمد طلال و زيد جراندوقة ، وقريبا سيكون لدينا فريق متقدم يحمل الاحزمة السوداء، قمنا موخرا بتعيين الجهاز الفني للمنتخبات الوطنية حيث يشرف محمد البلبيسي وجاهد توغج على منتخب الواعدين، حيدر رشيد وسارة جونسون على منتخب السيدات، زيد ميرزا والبرازيليان ردوريكو رين
ولويس فريناندوزعلى منتخب الرجال، ميرزا ولويس فريناندوز لفريق القتال الحر(MMA

http://www.alrai.com/pages.php?news_id=339124&select