Thursday, January 24, 2008

JORDAN BJJ NEWS:

JORDAN BJJ TEAM GO TO EUROPEAN BJJ CUP 2008

منتخبنا الوطني للجيوجيتسو يشارك في بطولة اوروبا بالبرتغال
آخر تحديث قبل : 17 دقيقة
http://www.alghad.jo/?news=302291
عمان- الغد - يغادرنا صباح اليوم منتخبنا الوطني للجيوجيتسو البرازيلية الى البرتغال للمشاركة ضمن فعاليات بطولة أوروبا للجيو جيتسو والتي ينظمها الإتحاد الدولي للجيو جيتسووبمشاركة العديد من منتخبات الدولية ابرزها منتخب البرازيل و الولايات المتحدة, و تعتبر مشاركة منتخبنا الأولى من نوعها على الصعيد العربي.

ويترأس وفدنا المشارك مستشار القوات المسلحة الأردنية وأمين سر الأتحاد السيد زيد ميرزا, ويضم منتخبنا سبعة لاعبين من ابطال بطولة الامارات الاسيوية التي انعقدت في نهاية العام المنصرم و هم من لاعبي القوات المسلحة الاردنية, حيث سيشارك كل من:سعد احمد قويدر, محمود حسين محمد, زيد نايف عيسى, صدام عبدالله عايد, عبدالله احمد عبدالقادر و احمد علي موسى, ويشارك البرازيلي بيدرو جاليزا وهو احد المدربين المشرفين على تدريب لاعبي القوات المسلحة, ضمن فئة الحزام الأسود
++++++++++++++++++++++++++
منتخب الجيوجيتسو الى البرتغال للمشاركــــة فـي بطولــــة اوروبــا
http://www.alrai.com/pages.php?news_id=192830
عمان - الرأي - يغادر اليوم المنتخب الوطني للجيوجيتسو البرازيلية الى البرتغال للمشاركة في بطولة أوروبا التي ينظمها الإتحاد الدولي. وتعتبر مشاركة المنتخب هي الاولى على الصعيد العربي في البطولة التي تحظى بمشاركة العديد من المنتخبات الدولية ابرزها البرازيل والولايات المتحدة.
ويرأس وفد المنتخب مستشار القوات المسلحة - أمين سر الأتحاد - زيد ميرزا، و يضم سبعة لاعبين هم سعد قويدر، محمود حسين، زيد نايف، صدام عبدالله، عبدالله عبدالقادر و احمد علي، فيما يشارك البرازيلي بيدرو جاليزا احد المدربين المشرفين على تدريب لاعبي القوات المسلحة، ضمن فئة الحزام الأسود.
وخضع المنتخب لتدريبات يومية مكثفة للتحضير لهذه البطولة حيث يتوقع ان يتنافس اللاعبون على المراكز الأولى ضمن فئات أوزان اللاعبين، كما ثمن الإتحاد الدعم الكبير الذي تقدمه مؤسسة الملك عبدالله الثاني للتصميم و التطوير وصندوق الملك عبد الله الثاني و أمانة عمان للدعم المستمر للإتحاد و للاعبين.