Sunday, January 27, 2008

JORDAN NEWS 2:


فضيتان وبرونزية لمنتخبنا ببطولة أوروبا للجيوجيتسو البرازيلية
عمان - الدستور

حقق منتخبنا الوطني إنجازا في بطولة أوروبا للجيوجيتسو البرازيلية في اليوم الأول من البطولة ، والتي يشارك فيها أكثر من 1150 لاعبا يمثلون 50 دولة. وأهدى لاعبو المنتخب إنجازهم هذا لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم للدعم المستمر والإهتمام الذي يوليه جلالته للاعبي الجيوجيتسو. وإستطاع لاعبونا لفت أنظار الجميع بالأداء الرائع و المتميز الذي قدموه في نزالاتهم ، حيث تفاجئ الجميع بالمستوى الذي وصل إليه لاعبو الأردن في هذه الرياضة العريقة وتمكنوا على ضوئه من الحصول على ثلاث ميداليات ، فضيتان و بروزية واحدة.
وإستطاع جميع لاعبي المنتخب من الوصول الى الدور الثاني بعد فوزهم بمباراياتهم الأولى ، و لكن الحظ لم يكن حليف كل من زيد نايف عيسى وصدام عبدالله عايد وأحمد على موسى في تخطي الدور الثاني نتيجة خسارتهم بالنقاط.
وحقق لاعبنا عبدالله أحمد عبد القادر فضية وزن تحت 57 بفوزه بالنقاط على لاعب بريطاني و بفوزه على لاعب إيطالي بالتثبيت و خسر في النهائي ضد لاعب برازيلي بالنقاط ، وحقق محمود حسين محمد فضية وزن تحت 68 بعد فوزه بالنقاط على لاعبين من بولندا والولايات المتحدة وفوزه بالتثبيت على ثلاثة لاعبين من البرازيل وفرنسا و بولندا وخسر في النهائي أمام البرازيلي دايفيد الميدا بالنقاط 9 - 5. وتنافس لاعب المنتخب سعد أحمد قويدر في وزن تحت 76 واستطاع التغلب على كل منافسيه ، بتثبيت لاعب فرنسي و بالنقاط على لاعبين من السويد وبوليفا وبالتثبيت أمام لاعب فرنسي بالربع النهائي ، و في نزال نصف النهائي خسرأمام لاعب فنلندي بالأفضليات مكتفيا ببرونزية هذا الوزن.
Date : 27-01-2008